الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » فنون » أهل الفن » بمناسبة رأس السنة الميلادية : أميمة أمسعدي تطرح مولودها الفني الجديد “هنيني” سينغل جديد بروح رومانسية

بمناسبة رأس السنة الميلادية : أميمة أمسعدي تطرح مولودها الفني الجديد “هنيني” سينغل جديد بروح رومانسية

كشفت الفنانة الشابة أميمة أمسعدي عن جديدها الفني عبارة عن “سينغل” بعنوان “هنيني”، من إنتاج وزارة الثقافة والاتصال، ومن كلمات زكرياء الحداني وألحان رضوان الديري وتوزيع رشيد محمد علي، وتصوير وتصميم محمد التباع.

وقالت الفنانة المغربية أميمة أمسعدي أن السينغل الجديد بنفس شبابي وإيقاع موسيقي متنوع، يحمل صيغة حوارية فنية، وذو أبعاد رومانسية ويطغى عليه طابع الحب، حيث تم فيه وضع إبداعات موسيقية مختلفة، وهو “سينغل” من ألبوم يحمل أربع أغاني أنتجته الوزارة المذكورة.

 وبعد مجموعة من الأغاني التي أصدرتها ولقيت استحسان الجمهور المغربي آخرها أغنية “كطير”، مازالت أميمة أمسعدي نجمة برنامج “ذي فويس” في صيغته العربية، تبحث عن موطئ قدم لها في الساحة الفنية العربية، بعد تألقها اللافت داخل المنظومة الفنية المغربية.

أميمة أمسعدي التي تتميز بصوتها القوي والمغربي الأصيل، تألقت في العديد من الحفلات والمهرجانات هذه السنة، كان آخرها مهرجان السمارة، الذي أدت فيه أنجح أغانيها أمام مسؤولين كبار، وعشاق الأغنية المغربية الأصيلة والشبابية، في قلب الصحراء المغربية.

شاهد أيضاً

تألق بثينة اليعقوبي في “دار النسا” و”جيب داركم”

لفت انتباهي حضور الممثلة الشابة بثينة اليعقوبي بقوة أمام الكاميرا في عملين تلفزيونيين جديدين يعرضان …