الأربعاء , 1 أبريل 2020
الرئيسية » TV و سينما » أسبوع خاص من برنامج “L’Invité” في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

أسبوع خاص من برنامج “L’Invité” في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

أعلنت قناةTV5MONDE ،  عن  اعتزازها للمشاركة في الدورة الثامنة عشرة من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش  الحدث السينمائي الكبير. مشيرة الى أنها ستُقدّم  من الإثنين 2 إلى الأحد 8 كانون الأول أسبوعًا خاصًا من برنامج “L’Invité” الذي يُقدِّمه باتريك سيمونان، مع حلقة مصوّرة كلّ يوم من قلب المهرجان. سيُكرِّم برنامج “L’Invité” على جميع محطاتTV5MONDE ، إحدى أكبر الفعاليّات الثقافية الدولية، الموضوعة تحت رعاية جلالة الملك محمد السادس. تجدر الإشارة إلى أن هذه القناة سترعى الحفل الختامي لهذه الدورة الثامنة عشرة من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

سيُكرِّم أيضًا المهرجان الدولي للفيلم بمراكش العديد من الشخصيات السينمائيّة العالميّة من بينهم روبرت ريدفورد، بريانكا شوبرا جوناس، منى فيتو وبرتران تافيرنييه. ستترأّس لجنة التحكيم الممثلة والمنتجة الأسكتلندية تيلدا سوينتون، وإلى جانبها تسع نجوم سينمائيّين عالميّين يتمتّعون بموهبة كبيرة.

 سيستضيف باتريك سيمونان من قلب مهرجان مراكش، كل يوم من 2 إلى 8 كانون الأول ضمنًا، هذه الشخصيات العالميّة من الفن السابع الحاضرة في مراكش. سيتم بث هذه المقابلات السينمائية ابتداءً من الإثنين 2 كانون الأول عند الساعة 7:20 مساء على قناة TV5MONDE (بتوقيت مراكش).

 

شاهد أيضاً

فنانون مصابون بفيروس كورونا المستجد

توفي عازف الساكسوفون الكاميروني الشهير مانو ديبانغو ليصبح أول نجم عالمي يقضي جراء إصابته بكوفيد-19 …