الخميس , 22 أغسطس 2019
الرئيسية » الرئيسية » أغنية”صوت الحسن ينادي ” تلهب جماهير حفل فني مغربي في أبوظبي

أغنية”صوت الحسن ينادي ” تلهب جماهير حفل فني مغربي في أبوظبي

من أقوى لحظات الحفل، الذي أقيم بكورنيش أبوظبي، مساء أمس الخميس، أداء مجموعة من الفنانين المغاربة لأغنية “صوت الحسن ينادي ” التي ألهبت حماس الجمهور.والتي دامت زهاء ثلاث ساعات.

حفل كورنيش أبوظبي، أحيته نخبة من  الفنانين المغاربة يمثلون مختلف الأشكال الموسيقية المغربية ضمن الدورة الرابعة ل “فعالية المغرب في أبوظبي” 

وهم كل من عبد الرحيم الصويري وعبد الحفيظ الدوزي ،وسعيدة شرف ، وزينة الداودية ،وفاطمة تحيحيت، وعبد العالي أنور ، ومحمد الدرهم ، ولمياء الزايدي، وفرقة البوعزاوي .

 فعالية المغرب في أبو ظبي” التي تنظم إلى غاية 30 أبريل الجاري،  هو احتفاء بالأصالة والتاريخ والموروث الثقافي المغربي العريق، والمشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية.

وتحتفي دورة 2019 بالمرأة المغربية ومكانتها وإبداعها، باعتبارها شريكا حقيقيا في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة عبر التاريخ.وتفتتح أبوابها لعموم الجمهور من الساعة الثالثة ظهرا وحتى التاسعة مساء .

وحققت الدورات الثلاث السابقة نجاحا حيث لاقت إقبالا واسعا من قبل مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين بها لاسيما أفراد الجالية المغربية.

شاهد أيضاً

نجاة الرجوي في أصوات نسائية بتطوان

تغني وابتداء من اليوم 23 غشت الى 24 منه عدد من الاصوات الغنائية المغربية  في …