الأحد , 21 أبريل 2019
الرئيسية » الرئيسية » تكريم استثنائي للنجمة دنيا باطما بمدينة الداخلة

تكريم استثنائي للنجمة دنيا باطما بمدينة الداخلة

تزامنا وفعاليات المهرجان الدولي للموضة والازياء في نسخته الرابعة المنظم بالداخلةومن 18الى 21  يوليوز 2019 ، تحظى النجمة المغربية دنيا باطما بتكريم استثنائي وفخم من طرف الهيئة الملكية المغربية للتنمية والتواصل الافريقي والعالمي والتي تخصص تكريما خاصا لهذه النجمة التي تعتبر خير سفيرة للقفطان المغربي في الخارج .

وقالت حنان الوردي رئيسة الهيئة الملكية المغربية للتنمية والتواصل الافريقي والعالمي ومديرة المهرجان الدولي للموضة والازياء في تصريح ل “الفنية” ان تكريم دنيا باطما هو تكريم لفنانة ارتبطت كثيرا بهذه المنطقة العزيزة في المغرب حيث دأبت على حبها والتجاوب معها في كل مناسبة اقتضت وجودها كنجمة وكمغربية تعشق بلادها .

حنان الوردي أوضحت أن تكريم دنيا باطما هو تكريم استثنائي  ستشرف عليه الهيئة الملكية المغربية للتنمية والتواصل الافريقي والعالمي وهو الاول من نوعه في عمر دورات هذا المهرجان الدولي حيث سيليق بفنانة شرفت وجه المغرب.

وكانت جمعية اريج للمرأة والأسرة بجهة وادى الذهب الداخلة قد اعلنت عن اطلاق المهرجان الدولي للموضة والازياء في نسخته الرابعة وذلك من 18الى 21  يوليوز 2019 بقاعة قصر المؤتمرات بالداخلة.

 هذه الدورة ستتميز ولأول مرة عالميا برفع أكبر قفطان مغربي عبر مروحية تجوب سماء جهة وادي الذهب الداخلة .

 كما سيتم  تكريم عدد من الشخصيات من مسؤولين وفنانين وفاعلين جمعوين كما سيكون مناسبة لاجراء مسابقات لمصممين من جنسيات مختلفة .

يشار الى ان المهرجان يقام بمناسبة عيد العرش المجيد .

 

 

شاهد أيضاً

مسلسل “نوارة” الأول في المشاهدة على القنوات المغربية

كشف آخر تقرير لمؤسسة “ماروك ميتري” أن مسلسل “نوارة“ اكتسح نسب المشاهدات، ليتربع على عرش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *