الأحد , 25 فبراير 2024
الرئيسية » TV و سينما » النقابة المهنية لحماية و دعم الفنان تتوِّج النجوم المغاربة في حفل بالدارالبيضاء

النقابة المهنية لحماية و دعم الفنان تتوِّج النجوم المغاربة في حفل بالدارالبيضاء

تنظم النقابة المهنية لحماية و دعم الفنان حفل توزيع جائزة النجم المغربي الدورة الثانية 2023 وذلك يوم السبت 23 دجنبر 2023 بمسرح محمد السادس بالدار البيضاء ابتداء من الساعة السادسة مساء .

ويتم تنظيم هذا الحفل حسب بلاغ في الموضوع بحضور و مشاركة شخصيات فنية ومدنية و إعلامية كبيرة وعدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقالت النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان أن هذه الدورة الثانية تأتي نتيجة نجاح النسخة الأولى التي عرفت إشعاعا كبيرا ، والتفافا صادقا من طرف  الفنانين و المسؤولين والفاعلين وعموم الرأي العام الوطني.

وحسب ما عاينت ” الفنية ”  فإن الدورة الثانية 2023 ستعرف تكريم عدد من النجوم والفاعلين والمؤثرين في مجالات عديدة ، حيث سيتوج بجائزة النجم المغربي فنانين وأدباء ورياضيين وأطباء ومسؤولين وفاعلين مدنيين ، في وقت ستعرف سهرة الحفل حضور ألمع نجوم الأغنية المغربية في شتى ألوان الموسيقى والغناء.

بلاغ النقابة أوضح أن هذه الدورة تتمة للبرنامج الثقافي الفني السنوي برسم الموسم 2023 للنقابة المهنية لحماية و دعم الفنان، إيمانا منها بثقافة الاعتراف بالرواد في شتى المجالات و مساهمة في استمرارية الموروث الثقافي و الفني و الحضاري، و دعما و مواكبة للمواهب المغربية الصاعدة ، و تنزيلا لاتفاقية الشراكة و التعاون المبرمة مع وزارة الشباب و الثقافة و التواصل – قطاع الثقافة.

شاهد أيضاً

يسرا محنوش  في عيد الحب : مابقاش أصلا بكيفك !

طرحت الفنانة التونسية يسرا محنوش عملها الغنائي الجديد بعنوان ” ما بقاش” باللهجة المصرية ،وحملت الأغنية ، بعداً …