الخميس , 24 يونيو 2021
الرئيسية » فنون » أهل الفن » “حالفة” جديد النجمة المغربية زينة الداودية

“حالفة” جديد النجمة المغربية زينة الداودية

أصدرت النجمة المغربية زينة الداودية أغنية جديدة، عبر قناتها الرسمية موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”  واختارت الداودية لجديدها عنوان “ حالفة ”.

أغنية “حالفة ” ثاني عمل فني لزينة الداودية خلال سنة 2021، وينضاف هذا العمل ضمن باقة الأعمال التي بصمت من خلالها زينة عن مسيرة فنية ناجحة واستطاعت من خلالها الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في المغرب و أوروبا والعالم العربي، وقد تعاونت زينة الداودية على مستوى الكلمات مع الكاتب محمد أمير والملحن أشرف فقيهي و الموزع بدر المخلوفي، أما الكليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج المغربي محمد محبوب.

 للاشارة فقد أصدرت زينة الداودية قبل أشهر أغنية بعنوان “سكتو عليا”، والتي تعاونت من خلالها مع الفنان الجزائري “الشاب بلال”، على مستوى الكلمات وألالحان، وكانت أولى أغاني ألبومها الجديد الذي اختارة الداودية إصداره سنة 2021 على مراحل تتنوع فيه مجموعة من الأنماط الغنائية بين الشعبي والراي و العراقي و المصري  بالاضافة الى مجموعة من الاعمال المشتركة مع نجوم من مصر والعراق ولبنان.

وقد حققت الداودية في سنة 2020 مجموعة من  النجاحات على مستوى الأرقام في “يوتوب”، إذ صنفت كتاسع أكثر فنان مغربية حصولا على المشاهدات في العام الماضي، حيث حصدت قناة زينة الداودية في يوتيوب على 78.8 مليون مشاهدة خلال 12 شهرا، فيما ثم تصنيفها في المرتبة الثانية افريقيا و الأولى مغاربيا ضمن قائمة الفنانات الإفريقيات الأكثر متابعة على موقع رفع الفيديوهات العالمي يوتيوب لسنة 2020.

وتستعد الداودية لديو غنائي قريب يجمعها مع النجم الجزائري الشاب بلال في الأيام القادمة يتعاون فيها الفنانين على مستوى الكلمات والألحان فيما سيكون التوزيع من توقيع المايسترو الجزائري طارق قادم الملقب بطارق اكابيلا، اما الفيديو كليب الخاص بها سيتم تصويره بين المغرب و الجزائر.

شاهد أيضاً

“فوق ” جديد حسين الجسمي + فيديو

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي “السفير المفوّض فوق العادة”، أغنية جديدة برؤيته الموسيقية وألحانه،حملت عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *