الثلاثاء , 9 مارس 2021
الرئيسية » الرئيسية » “مؤسسة هبة” تجمع عشرات الموسيقيين من دول البحر الابيض المتوسط في “دورات ميدينيا 2021 “

“مؤسسة هبة” تجمع عشرات الموسيقيين من دول البحر الابيض المتوسط في “دورات ميدينيا 2021 “

تجمع "دورات ميدينيا 2021 " عشرات الموسيقيين الشباب القاطنين بدولة من دول البحر األبيض المتوسط المتوسط ذوي توجه مهني وممارسة مستدامة لالرتجال الموسيقي أو التأليف. 
تهدف كل إقامة فنية إلى استيعاب مجموعة واسعة من الجماليات الموسيقية والتعبيرات المتوسطية وهي مصممة لجميع أنماط الموسيقى التي تحشد عناصر االرتجال )موسيقى الجاز والموسيقى التقليدية والموسيقى القديمة، إلخ(. يوجه فابريزيو كاسول، المؤلف الموسيقي وعازف الساكسفون والجازمان، هذه اإلقامات الفنية ويعرض تجربة تقنيات التكوين الجماعي، بهدف إنشاء إنتاج موسيقي مشترك يكشف عن اإلبداعات الفردية. يقدم هذا التدريب تجربة فريدة بين الثقافات من خالل تعايش مجموعة من األشخاص في اإلبداع والجوالت.
 دورات ميدينيا 2021 تخول لجميع الفنانين المغاربة الراغبين في التقدم للمسابقة المشاركة عبر الموقع اإللكتروني الرئيسي للبرنامج ( fr/com.aix-festival.academie://https ،( وذلك عبر بعث شريط فيديو يوثق موهبة الفنان. توفر مؤسسة هبة للمواهب الشابة مساحة في استوديو هبة بالدار البيضاء وسينما النهضة بالرباط مع معدات تقنية لتمكينهم من إعداد نماذج عالية الجودة. التسجيل مفتوح : https://aix.diesesoftware.com/ai
 

شاهد أيضاً

الموت يغيب الفنان المصري يوسف شعبان عن عمر ناهز 90 عاما

غيب الموت، الأحد، الفنان المصري يوسف شعبان عن عمر ناهز 90 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس …