السبت , 30 مايو 2020
الرئيسية » موضة وجمال » طنجة : افتتاح “لوكس مول” لمصصم الأزياء “خليلو الهنداوي”

طنجة : افتتاح “لوكس مول” لمصصم الأزياء “خليلو الهنداوي”

يفتتح المصمم المغربي- العالمي “خليلو الهنداوي”، يوم الأحد 2 فبراير 2020، محله الجديد “لوكس مول” للأزياء بمدينة طنجة، بحضور مجموعة من أفضل مصممي الأزياء، والفنانين، ومحبي القفطان المغربي الأصيل، بالإضافة إلى وسائل الإعلام .
وقال “خليلو الهنداوي”، المصمم الذي اشتهر بإبداعه لمجموعة من القفاطين المغربية الأصيلة، ”تعتبر تصاميمي في قمة الإبداع والأصالة منها الشتوية والصيفية و بألوان مختلفة ورائعة، كما أنها تناسب جميع المناسبات الخاصة والعائلية، حيث قررت، افتتاح محل جديد لإتمام مشواري وعرض مجموعتي المتميزة من القفاطين ذات جودة عالية، والمتكونة من قطع من الحجر الخالص، كما أنها مختلفة في الألوان، والقصات، ولكنها موحدة في موضوعها، وهو زي العروس”، وعبر “خليلو” عن سعادته عن افتتاح محله الجديد، في قلب مدينة طنجة الجميلة، مشيرا إلى أنه سيفتتح محلين جديدين في القريب بمدينتي الرباط والدار البيضاء.
ويعتبر “خليلو الهنداوي” من بين المصممين الأوائل، الذين قاموا بتقديم تصاميم مبتكرة وأصلية للقفطان المغربي العصري، إضافة إلى اللباس الهندي الرفيع.
وأشاد خليلو بتجربته في عالم الأزياء وبتصاميم مجموعته، وقال إنه أصبح يعتمدها بشكل مستمر في أعماله لأنها تتماشى مع ذوق الزبناء، سواء فيما يخص الأزياء التقليدية، أو العصرية، علاوة على أنها مميزة وسهلة اللباس .
وما يميّز خياطة “لوكس مول”، وضعه رهن إشارة زبنائه كافة أشكال القفطان جاهزة بشكل كامل ومعروضة للبيع، وكذلك يوفّر خدمة وضع الطلبات لخياطة القفطان الذي يستجيب لذوق الزبناء ويرتقي إلى مستوى رغباتهم، مع تقديم كافة ما يطلبونه من مميزات الجمال والجودة في القفطان المغربي بأحدث التصاميم، وفي نفس الوقت العمل الآني للخياطة الحديثة.
بكل ثقة، ينظر “خليلو الهنداوي” في عيون زبوناته لقياس مؤشر الرضا عما يقوم به في تصميم الأزياء، مشددا على أنه لا ينافس إلا نفسه في مجال اشتغاله، مراهن في نفس الوقت على التطور وتجديد الأساليب.
مرحبا بالجميع في دار القفطان لوكس مول بمدينة طنجة للمصمم خليلو الهنداوي

شاهد أيضاً

هاجر من تافروات تتوج بلقب “ملكة جمال الأمازيغ” لعام 2019 في دورته السادسة

حازت  هاجر المرابط، ابنة بلدة تافروات في تيزنيت، لقب ملكة جمال أمازيغ المغرب المغرب لعام …