الأحد , 27 سبتمبر 2020
الرئيسية » 24 ساعة » عبدو المسناوي يصور فيلمه الجديد ” ستيلو احمر”

عبدو المسناوي يصور فيلمه الجديد ” ستيلو احمر”

سيشرع الممثل والمخرج عبدو المسناوي خلال نهاية شهر دجنبر الجاري في تصوير فيلمه القصير الجديد ” ستيلو احمر” بمشاركة بعض ألمع الممثلين المغاربة كرشيد الوالي ومحمد الشوبي ولطيفة احرار وعبد الكبير الركاكنة وعبد الرحيم المنياري ومحمد مشموم بمشاركة الطفلين فادي البدري ومحمد ريان نسيب وأطفال مجموعة المدارس الجماعاتية بأجدير .

وسيتم تصوير هذا الفيلم بنواحي مدينة خنيفرة المتميزة بطابعها المناخي وجمال مناظرها وخاصة بمنطقة أكلمام وأجدير ومساهمة السلطات المحلية وعامل الإقليم في تسهيل وتوفير ظروف التصوير الذي سيستمر من 19 إلى 23 دجنبر 2019.

ويتمحور موضوع الفيلم حول محاولة أستاذ ( يقوم بأداء الدور رشيد الوالي ) بسط فكرة الديمقراطية من خلال إجراء تصحيح الامتحان ومدى تفاعل تلاميذ مدرسة بأعالي الجبال في حين تجري الحملة الانتخابية بوسط القرية.

هذا الفيلم هو من إنتاج المنتج المغربي عبدالرحيم هربال وشركة يان للإنتاج الفني بدعم من المركز السينمائي المغربي و الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية.

هذا الفيلم يعتبر الفيلم القصير الثاني للمخرج عبدو المسناوي بعد فيلمه الأخير “سفسطة” الذي عرف نجاحا كبيرا في مهرجانات المغرب وفي العديد من المهرجانات العالمية.

شاهد أيضاً

الدار البيضاء ..باعة الورود أمام مصير يكتنفه الغموض

“يا ورد من يشتريك” عنوان أغنية شهيرة وذائعة الصيت للفنان المصري الراحل محمد عبد الوهاب، …