الأحد , 17 نوفمبر 2019
الرئيسية » TV و سينما » “أشاور” يستعد لتصوير فيلم ضخم بمعايير عالمية في تافراوت

“أشاور” يستعد لتصوير فيلم ضخم بمعايير عالمية في تافراوت

يستعد المنتج العالمي مولاي كريم أشاور، لإنجاز فيلم سينمائي جديد، من المرتقب أن تصور مشاهده بعدد من مناطق مدينة تافراوت.
وسيتم ذلك بمشاركة نخبة من نجوم السينما العالمية، وعدد من النحوم المغاربة في المجال السينمائي.
ومن المنتظر أن تتحول مدينة تافراوت خلال شهر مارس المقبل، ولأول مرة، الى وجهة سينمائية عالمية، وهي تعيش على وقع تصوير هذا العمل الضخم، ذي المواصفات العالمية، والذي سترصد له ميزانية مهمة.
وسيساهم هذا الحدث السينمائي الكبير في ابراز المؤهلات السياحية والطبيعية للمنطقة، من فضاءات ساحرة وديكورات طبيعية خلابة، فضلا عن أنه سيكون مناسبة لإبراز الموارد البشرية للمدينة، وما تتوفر عليه من كفاءات.
وفي اتصال هاتفي مع المنتج مولاي كريم اشاور، أكد لنا على أن الترتيبات والاستعدادات قائمة للبدء في العمل السينمائي الجديد، واصفا إياه بالمتميز، مشيرا إلى أنه سيكون مفاجأة للجمهور المغربي، لا من حيث الموضوع وتقنيات التصوير فخسب، ولكن أيضا من خلال حجم النجوم من الممثلين.
ولفت مولاي كريم، وهو ابن المنطقة، الى ان انجار هذا المشروع السينمائي الضخم في تافراوت، يعتبر نوعا من الاحتفاء والتكريم ورد الجميل لهذه المدينة الرائعة، التي انجبت العديد من الشخصيات البارزة ونخبة من الأطر المحترقة والكفاءات في مجالات حيوية كبيرة.
كما أشار الى ان هذا العمل السينمائي، والذي سيكون بمواصفات عالمية، يشكل بالنسبة له تحقيقا لحلم، وتأكيدا لاعتزازه بالانتماء لهذه المنطقة، التي أنجبت نخبة من خيرة أبناء هذا الوطن الذين لا يذخرون جهدا لدعمها والنهوض بها . وأشار إلى أن البعض منهم عبروا عن اعجابهم بالفكرة، ووعدوا بإمكانية دعمهم لهذا المشروع السينمائي ماديا ومعنويا
وكشف مولاي كريم اشاور عن وجود وعود لعدد من الموزعين المغاربة والاجانب، بعد اطلاعهم على السيناريو، من اجل توزيع الفيلم توزيعا يليق به، داخل المغرب، فضلا عن مشاركته في أكبر المهرجانات الدولية أبرزها مهرجان كان السينمائي خلال دورة 2021.
وحول موضوع الفيلم، أوضح مولاي كريم، انه سيكون مزيجا من الكوميديا والدراما، وهو ما سيخلق نوعا من الفرجة العائلية الخالصة والممتعة للجمهور، المتعطش لمثل هذه الأفلام.
يشار الى آخر انتاجات شركة CLAPS PRODUCTIONS التي يشرف عليها المنتج الشاب مولاي كريم أشاور هو فيلم” الحاجات” لمخرجه محمد اشاور، وهو الفيلم الذي جمع نخبة من أبرز نجوم السينما المغربية، وحقق نسب مشاهدة عالية داخل المغرب وخارجه، مع مواكبة إعلامية كبيرة، فضلا عن تتويجه في عدد من المهرجانات.

شاهد أيضاً

الإعلان عن تواريخ الدورة الثانية من المهرجان الدولي للسينما والأدب بأسفي

تعلن اللجنة المنظمة للمهرجان الدولي للسينما والأدب بأسفي أن دورته الثانية ستقام من 23 إلى …