الخميس , 20 يونيو 2019
الرئيسية » فنون » أهل الفن » الفنان الغاوي والفنانة حنان السبتي يتعرضان لعملية نصب باسم مهرجان طانطان

الفنان الغاوي والفنانة حنان السبتي يتعرضان لعملية نصب باسم مهرجان طانطان

تعرضت كل من الفنانة حنان السبتي والفنان محمد الغاوي لعملية نصب من طرف شخص ادعى انه مدير مهرجان طانطان الذي تنظمه مؤسسة ” الموكار” في الفترة مابين 15 و19 من شهر يونيو والذي يشرف عليه السفير السابق باسبانيا وزميل الملك محمد السادس في المدرسة المولاوية فاضل بنعيش.

واتصل الشخص الذي يقدم نفسه باسم “محمد الجماني” والذي يتحدث اللهجة الصحراوية بالفنان الغاوي ومن بعده بالفنانة السبتي حيث طلب منهما توقيع العقدة ( تتوفر على نسخة منها الفنية ) لإحياء حفل تكريم الغاوي في حفل ليوم العشرين من شهر يونيو بمهرجان طانطان حيث سيغنيان معا عدد من أغاني الغاوي في حفل خاص ستحضره عدة شخصيات عربية ومغربية وهو ما شرع الأخيرين في الإعداد له في اتصالات جرت بينهما .

وادعى الشخص الذي اجرى عدة اتصالات مكثفة بين الفنانيين معا ان الجهة المنظمة للمهرجان اختارت تكريم الغاوي لإعادة الاعتبار له بعد المحنة التي عاشها مؤخرا في خصومته مع أخيه الفنان عبد العالي الغاوي .

وبدا الشخص الصحراوي اللهجة في تسجيل استعمت له “الفنية” متمكنا من معلوماته وعارفا بدواليب المهرجان وبأعضاء الجهة المنظمة وملما ببرنامج هذه الدورة ، ما اقنع الفنانين الذين سارعا الى توقيع العقدة وإعادة إرسالها اليه عبر البريد الإلكتروني الذي تواصل معهما به .

وقالت الفنانة المقيمة بطنجة حنان السبتي في اتصال مع “الفنية ” انها ستتقدم بشكاية الى الشرطة ضد الشخص الذي نصب عليها وأنها تخشى ان يستعمل العقدة التي وقعتها وأرسلتها له في ما يورطها مستقبلا ، مؤكدة انها ستقدم للشرطة ارقام هواتف هذا الشخص وتسجيلات بصوته وصور قال انها تعود اليه .

شاهد أيضاً

بسبب اشهار شركة الاتصالات “أورانج”: الهاكا تنذر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة والقناة الثانية وميدي1 تي في

قرر المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري إنذار الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة والقناة الثانية وميدي1 تي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *