الأحد , 21 أبريل 2019
الرئيسية » الرئيسية » بالصور : المصمم زكي بملال يطرح مجموعته الجديدة من الجلابة والقفطان الخاصة برمضان

بالصور : المصمم زكي بملال يطرح مجموعته الجديدة من الجلابة والقفطان الخاصة برمضان

 

   طرح  المصمم  المغربي زكي بملال، مجموعته  الجديدة، المشكلة من القفطان  المغربي والجلابة، وذلك استعدادا لشهر رمضان الابرك، الذي يكثر فيه الإقبال على الزي  التقليدي، سواء من طرف النساء أو الرجال.

 بحيث اختار  زكي بملال المصمم  الذائع الصيت وطنيا ودوليا، الاشتغال في  مجموعته الجديدة على موضوع دورة الحياة، باستعماله لألوان تنسجم  وفصل الربيع، المتمثلة في الأزرق، الأحمر، الأخضر، مع المزج بينها بلمسته الخاصة،  المتميز بها، عن غيره المصممين والمصممات، رغبة منه في الحصول على الاختلاف والتباين في  لباسه، بين  الفئات العمرية للنساء.

وفي تصريح أوضح المصمم زكي بملال،  بكون مزجه بين الألوان، الأزرق، الأحمر، الأخضر، في مجموعته الجديدة، أتت انسجاما  مع متطلبات العصر،  بهدفتبيان إظهار  جمال  المرأة، بإطلالة مميزة ومحتشمة. وتلبية أذواق النساء بمختلف أعمارهن. بموديلات متنوعة.لاسيما وشهر رمضان، تزامن هاته السنة مع فصل الربيع، مع مراعاته لجانب الحشمة والوقار، من خلال تصاميم فضفاضة، تراعي الذوق  المحتشم للمرأة المغربية بصفة خاصة، والعربية بصفة عامة.

  كما أفاد زكي بملال باشتغاله على تشكيلة جديدة، خاصة بفصل الصيف، التي سترى النور في الأسابيع المقبلة، والتي ستتشكل من فساتين الزفاف، و(السواريه )، بحكم  الإقبال الكبير على هذا النوع من الزي في فترة الحر، للنساء من مختلف أرجاء المملكة، والجالية المغربية  المقيمة بالخارج، وكذا الأجنبيات المتوافدات على عاصمة البوغاز.

عبد السلام العزاوي

شاهد أيضاً

مسلسل “نوارة” الأول في المشاهدة على القنوات المغربية

كشف آخر تقرير لمؤسسة “ماروك ميتري” أن مسلسل “نوارة“ اكتسح نسب المشاهدات، ليتربع على عرش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *