الجمعة , 18 يناير 2019
الرئيسية » الرئيسية » مشاركة متميزة لفتيات المغرب في مسابقة ملكة محجبات العرب

مشاركة متميزة لفتيات المغرب في مسابقة ملكة محجبات العرب

ستكون  مدينة طنجة، على موعد يوم 24  من شهر فبراير 2019،  بالمركز الثقافي  أحمد بوكماخ،  مع الاقصائيات الوطنية، المؤهلة للمشاركة في  النسخة الخامسة لمسابقة ملكة المحجبات العرب، التي ستجري فعاليتها في شهر ابريل المقبل، بالعاصمة المصرية القاهرة.

    ومن اجل إنجاح الحدث الوطني الهام، ارتأت الجهة المنظمة بقيادة الدكتورة نهى حمدي، انتقاء  لجنة التحكيم،حسب إفادة الصحفي عبد السلام العزاوي، وفق معايير  خاصة، تراعي  جانب التجربة  والتألق  في عدة مجالات، مع التركيز أكثر على المصداقية لضمان النزاهة، في اختيار المشاركات، اللواتي سيتقاطرن على مدينة ذات البحرين من مختلف ربوع المغرب.

  بحيث تتكون لجنة التحكيم، من الصحفية حجيبة ماء العين، الشيف عبيد الدسياوي،  المصممة  سعيدة الحميدي، فضلا  عن المستثمر في  قطاع النسيج والألبسة بعاصمة البوغاز  زكي بملال، صاحب العلامة  المميزة  (ست الحسن)، مدير  مهرجان قفطانورطي الذائع الصيت وطنيا  وعربيا،  كما يعد  زكي بملال، من الوجوه البارزة في  السنوات الأخيرة، في  عالم  الجمال  والموضة.

  مما سيمنح للاقصائيات الوطنية لمسابقة ملكة جمال العرب بعاصمة البوغاز،  قيمة مضافة، ستضمن لا محالة لها النجاح  والشفافية.

   للإشارة  فالدورة  المنصرمة، عرفت تتويج المغربية نسرين الكتاني،  وهذا ما سيجعل لا محالة، طلبات المشاركة،  ستكون بشكل كبير،  رغبة في المحجبات المغربيات،  في التألق على المستوى العربي.

 

عبد السلام العزاوي

 

 

شاهد أيضاً

جمال الدين بنحدو يكتب عن الراحل حميد الزاهر : .. أيقونة لا تموت

ودع المجال الفني العربي والمغربي بالخصوص، أخيرا، أحد المبدعين الكبار، الذي عرف كيف يجمع بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *