الإثنين , 10 ديسمبر 2018
الرئيسية » موضة وجمال » (بالصور )المصمم المغربي زكي بملال يطرح ماركة ست الحسن، تشكيلته الخاصة بالسهرات وحفلات الزفاف

(بالصور )المصمم المغربي زكي بملال يطرح ماركة ست الحسن، تشكيلته الخاصة بالسهرات وحفلات الزفاف

طرح المصمم المغربي زكي بملال، صاحب ماركة ست الحسن، تشكيلته الجديدة الخاصة بالسهرات وحفلات الزفاف، بمناسبة فصل الصيف، الذي يكثر فيه الزواج، مع مزجه في العبايات بين الطابعين العصري والتقليدي، رغبة منه في تلبية أذواق جميع النساء والفتيات بمختلف الاعمار.
بحيث اوضح المصمم زكي بملال، للصحفي عبد السلام العزاوي، بكون اختياره لالوان زاهية، بدل التركيز على الاسود في العبايات، المتعارف عليه لدى لجميع في التعامل معها، وكذا تفصيلها وخياطتها حسب مقاسات كبيرة وفضفاضة، تليق بالنساء النحيفات والبدينات في نفس الوقت، في ظل صعوبة العثور على مقاسات الازياء من الحجم الكبير داخل الاسواق المغربية.
وبفضل توفر دار الازياء ست الحسن،على لباس محتشم، بخامات واثواب فاخرة ذلت جودة عالية، مرصعة بأحجار من نوع (شواروفسكي)، فقد اصبحت محلات المصصم زكي بملال، قبلة للعديد للنساء والفتيات، لاسيما المنتيمايات لافراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، المتشوقة للزي الاصيل المحتشم، المحافظ على الهوية الوطنية. مما يعكس نموذج الابداع لدى المصمم المغربي، المتميز عن زميلاتها في نفس الميدان. الشيء الذي يدل على كون مجال التصاميم، ليس حكرا على النساء فقط، كما يتوهم البعض، بل للذكور نصيب وافر فيه.

عبد السلام العزاوي

شاهد أيضاً

المصممة سارة الزروالي تمثل المغرب بأسبوع الموضة بإسطنبول

                                            تشارك مصممة الأزياء المغربية سارة الزروالي، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في مدينة …