الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » خارج الحدود » الفنان اذينة العلي يطلق أغنية متل العادة ويستعد لتصويرها في دبي

الفنان اذينة العلي يطلق أغنية متل العادة ويستعد لتصويرها في دبي

أطلق النجم السوري المتألق “أذينة العلي” أغنيته الجديدة بعنوان “متل العادة”، من كلمات “رياض العلي”، وألحان وتوزيع “محمد عيسى”، وتسجيل “عبد الحليم حسن”.

وقال “العلي” في تصريحات خاصة: “أطلقت أغنية جديدة حققت أداءً إيجابياً منذ أول لحظة، ولأول مرة يتم الجمع في أغنية واحدة بين الأسلوب الموسيقي الغربي والقالب الشعبي السوري، فمن الممكن أن تشعر أنك تسمع شيئا غربيا، وبنفس الوقت فيها لون وحنية الموسيقى الشرقية”.

وعن تصوير الأغنية، قال: “حاليا يتم التحضير لتصوير الأغنية فيديو كليب في دبي، وسنجمع بين جمال ومعالم إمارة دبي الرائعة، مع القصة المصورة للأغنية، لنكسب عامل جذب للعمل، حتى ينال رضى واستحسان جمهوري الحبيب”.

من جهة أخرى، أشاد “العلي” بمشاركته في مجال الدراما، مؤكدا نيته الظهور مجددا في أعمال درامية، وقال: “كانت لي تجربة خلال الموسم الدرامي الماضي في مسلسل سنة أولى زواج، من بطولة يزن السيد ودانا جبر، وكانت الحلقة تتمحور حولي، ودخلت بشخصيتي الحقيقية، باسم أذينة، وكانت تجربة ظريفة جدا، شكلت لدي حافز لمزيد من الإطلالات الدرامية والمشاركات المستقبلية”.

يجدر بالذكر أن النجم “أذينة” العلي عرف من خلال مجموعة من الأغنيات السورية منها ” يا ريتك ”  والتي حققت أكثر من 40 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب ، كما  يستعد لإحياء مجموعة من الحفلات في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام القليلة المقبلة اضافة الى جولة في أوروبا وكندا .

 

https://www.youtube.com/watch?v=zcN0TN-EZEU

رابط الأغنية على يوتيوب

شاهد أيضاً

عيضه المنهالي ينشر صوره مع رئيس الدولة

أبوظبي – 19 أغسطس 2023: مفتخراً بمقابلة ومصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل …