الخميس , 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » الرئيسية » سعيد الناصري يكشف عن تفاصيل “ليلة نجوم الشاشة” الناصري يكرم الفنان والمعلم والرياضي والإعلامي في حفل فني كبير بالدار البيضاء

سعيد الناصري يكشف عن تفاصيل “ليلة نجوم الشاشة” الناصري يكرم الفنان والمعلم والرياضي والإعلامي في حفل فني كبير بالدار البيضاء

كشف الفنان سعيد الناصري تفاصيل “ليلة نجوم الشاشة” في ندوة صحفية في أحد فنادق الدار البيضاء، بحضور مجموعة من الإعلاميين المغاربة، وبحضور فنانين مغاربة بينهم أعضاء لحنة التحكيم وآخرون.

وقدم الناصري لجنة تحكيم مسابقات الأفلام والمسلسلات التي تتكون من الفنانتين فاطمة وشاي وبشرى أهريش، بالإضافة إلى الفنان القدير لحسن زينون والإعلامي توفيق النادري والصحفي عبد اللطيف السكارجي، الذين سيتكلفون باختيار نجوم الأعمال الفنية الرمضانية الأخيرة.

وتعرف دورة هذه السنة مجددا تنظيم حفل فني يوم 16 نونبر بأحد فنادق الدار البيضاء، تشارك فيه أبرز الشخصيات والوجوه الفنية، وستحييه أوركسترا عبدو السقاط، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين والمطربين المعروفين في الساحة الفنية المغربية والعربية، بينهم الفنانة سميرة بلحاج وعماد الدراج وسامي راي وآخرون، بالإضافة إلى وجود مميز للغرفة الوطنية لمنتجي الأفلام.

وفي السياق ذاته كشف الناصري الرئيس المؤسس ومدير الدورة الرابعة لهذه التظاهرة الكبرى، عن تكريمه لهيئة التدريس من خلال الاحتفاء بأحد المعلمين، ردا على ما يتعرض له المعلم في الأيام الأخيرة من عنف واعتداء في مختلف المدارس الوطنية.

من جهة أخرى قال الناصري إن المناسبة ستعرف تكريم أحد الرياضيين والاحتفاء بهم ويتعلق الأمر بالإطار الوطني محمد سهيل، بالإضافة إلى الاحتفاء بفريق الوداد البيضاوي الذي فاز مؤخرا بكأس عصبة الأبطال الإفريقية، إلى جانب رئيس الوداد سعيد الناصري والفريق التقني.

وستحتفي إدارة الحفل بكل هذه المكونات، بالإضافة إلى تكريم بعض الوجوه الفنية المغربية التي أعطت الشيء الكثير للفن في المغرب، وكانت إحدى الأعمدة التي أقيم عليها الفن والثقافة، بالإضافة إلى إمكانية استفادت أحد الفنانين هذه السنة بشقة سكنية سيرا على العادة التي عرفتها ثلاث دورات سابقة استفاد من خلالها بشقق سكنية كل من زهور السليماني وعائشة ماهماه، زهور المعمري وسلوى الجوهري وعبد الرحمان برادي. 

وتشكل الدورة الرابعة لتظاهرة “ليلة نجوم الشاشة” استمرار للثلاث الدورات السابقة من حيث التصور والهدف، والقائم على البحث عن خلق فرص للنهوض بالأعمال التي يقوم بها الفنان المغربي، إضافة إلى ربط علاقات بين الفنانين ورجال الأعمال ليكون هناك تعاون فيما بينهم مستقبلا.

شاهد أيضاً

مسرحية «نصراني في تراب البيضان» تحل بطانطان وآسا بالجنوب المغربي

يخوض المسرحي عبد اللطيف الصافي تجربة مسرحية جديدة مع فرقة أدوار للمسرح الحر بكلميم، واختار …