الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » الرئيسية » سعيد الناصري يعلن عن تفاصيل تظاهرة “ليلة نجوم الشاشة” الفنية الاجتماعية الكبرى الأسبوع المقبل

سعيد الناصري يعلن عن تفاصيل تظاهرة “ليلة نجوم الشاشة” الفنية الاجتماعية الكبرى الأسبوع المقبل

يستعد الفنان سعيد الناصري للإعلان عن تفاصيل تظاهرة “ليلة نجوم الشاشة” الأربعاء 8 نونبر الجاري على الساعة السابعة مساء بفندق شيراطون بالدار البيضاء.

وتشهد دورة هذه السنة تتويج أفضل وأحسن الممثلين المغاربة الذين برزوا في  الأعمال السينمائية والتلفزيونية خلال الموسم 2017، حيث ستضم لجنة تحكيم هذه السنة كلا من الفنانة التلفزيونية فاطمة وشاي والفنان المتألقة بشرى أهريش، والفنان لحسن زينون، فضلا عن الناقد والإعلامي توفيق ناديري، والصحافي عبد اللطيف السكارجي.

 وتعرف دورة هذه السنة مجددا تنظيم حفل فني يوم 16 نونبر الجاري بفندق شيراطون بالدار البيضاء، تشارك فيه أبرز الشخصيات والوجوه الفنية، وستحييه أوركسترا عبدو السقاط، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين والمطربين المعروفين في الساحة الفنية المغربية والعربية.

وتشكل لحظة الاحتفاء بالفنان المغربي أهم لحظات هذه الليلة، فمن المنتظر أن تقدم اللجنة المنظمة على التفاتة جديدة للعديد من الفنانين المغاربة، سيرا على خطى الدورات الماضية، سيتم الكشف عن أسمائهم لاحقا.

وتشكل الدورة الرابعة لتظاهرة “ليلة نجوم الشاشة” استمرار للثلاث الدورات السابقة من حيث التصور والهدف، والقائم على البحث عن خلق فرص للنهوض بالأعمال التي يقوم بها الفنان المغربي، إضافة إلى ربط علاقات بين الفنانين ورجال الأعمال ليكون هناك تعاون فيما بينهم مستقبلا، إذ يحرص رجال الأعمال وفعاليات أخرى على دفع ثمن الموائد ويجلس الفنانون مع هؤلاء ليتناقشوا ويقترحوا أعمالهم.

ويشار إلى أن تظاهرة “ليلة نجوم الشاشة” سبق لها أن احتفت في الدورات السابقة بالفنانين عائشة ماهماه وزهور السليماني وزهور المعمري وعبدالرحمان برادي وسلوى الجوهري، إذ حصلوا على شقة لكل واحد منهما بالإضافة إلى حصول بعضهم على أداء مناسك العمرة، بفضل تبرعات ضيوف السهرة، كما شاركت فيها أسماء فنية وازنة من قبيل الموسيقار عبد الوهاب الدكالي وعبد الرحيم الصويري ولطيفة رأفت وطهور ومسكير غيرهم…

 

شاهد أيضاً

تألق بثينة اليعقوبي في “دار النسا” و”جيب داركم”

لفت انتباهي حضور الممثلة الشابة بثينة اليعقوبي بقوة أمام الكاميرا في عملين تلفزيونيين جديدين يعرضان …