الأربعاء , 1 أبريل 2020
الرئيسية » TV و سينما » الممثلة الامازيغية خديجة سكرين ضمن لجنة تحكيم المهرجان الوطني لسينما الطفل بسطات

الممثلة الامازيغية خديجة سكرين ضمن لجنة تحكيم المهرجان الوطني لسينما الطفل بسطات

تعلن إدارة الدورة الثانية للمهرجان الوطني لسينما الطفل ، المزمع تنظيمها بسطات من 26 إلى 28  أكتوبر 2017 ، عن افتتاح باب الترشيحات للمشاركة في مسابقة الأفلام المغربية  القصيرة.

فعلى الراغبين في المشاركة أن يبعثوا ملفاتهم ، قبل تاريخ 10 أكتوبر 2017 ، إلى العنوان الإلكتروني التالي للجمعية المنظمة :

 ([email protected])

 
يشترط في كل فيلم مرشح للمشاركة في هذه المسابقة الوطنية ألا تتجاوز مدته 15 دقيقة وألا تكون سنة إنتاجه سابقة عن 2015 وأن يعالج موضوعه قضايا الطفولة.

يتكون ملف الترشيح من نسخة أصلية من الفيلم على رابط إلكتروني ، مصحوبة بالوثائق التالية : طلب مكتوب للمشاركة موجه إلى مدير المهرجان ، بطاقة تقنية للفيلم تتضمن ملخصا لموضوعه ، ملصق الفيلم وصور للقطات منه وقصاصات صحفية عنه ، بيوفيلموغرافيا مخرجه مع صورة له ، ترخيص مكتوب وموقع من طرف مخرجه أو منتجه يسمح بعرضه في المهرجان ، شهادة تأشيرة المركز السينمائي المغربي .

كما يرجى من مخرج الفيلم (أو من ينوب عنه) أن يصحب معه نسخة جيدة من الفيلم على شكل ” دي في دي ” عند قدومه إلى المهرجان .

تجدر الإشارة إلى أن لجنة الانتقاء يمكنها أن تتوصل من كل مرشح بأكثر من فيلم ، وفي حالة القبول تحتفظ بفيلم واحد لكل مخرج . كما أن هذه اللجنة لا تقبل إلا الأفلام الجيدة صورة وصوتا ، مرفوقة بالإشارة أثناء التسجيل وإرسال النسخ إلى التدقيقات المتعلقة بالاحتياطات الخاصة بعرض كل فيلم .

لجنة تحكيم المهرجان تتكون من كل من المخرج السينمائي سعيد خلاف والناقد أحمد سيجلماسي والممثلة الامازيغية خديجة سكرين والممثلة مريم باكوش

ولمزيد من المعلومات حول المسابقة والمهرجان يرجى الاتصال بالجهة المنظمة (جمعية الأجيال للطفولة والتنمية بسطات) هاتفيا (0523402848 – 0668555773 – 0668041306) أو إلكترونيا

شاهد أيضاً

فنانون مصابون بفيروس كورونا المستجد

توفي عازف الساكسوفون الكاميروني الشهير مانو ديبانغو ليصبح أول نجم عالمي يقضي جراء إصابته بكوفيد-19 …