الأحد , 19 سبتمبر 2021
الرئيسية » الرئيسية » ” أنا معاك ” جديد سعيد مسكر

” أنا معاك ” جديد سعيد مسكر

أطلق الفنان سعيد مسكر، على قناته الرسمية عبر موقع اليوتيوب كليبه الجديد تحت عنوان “أنا معاك”،وذلك بعد نجاح أغنيته السابقة “با لحنين” التي أطلقها خلال الأسبوع الماضي.

أنا معاك هي من كلمات محمد لبزيز وألحان سعيد مسكر، أما التوزيع كان لحميد الداوسي الذي يعيد نجاح تعامله من جديد مع الفنان مسكر وذلك من خلال مجموعة من البومات، أما كليب الأغنية فقد تم تصويره بمدينة الدار البيضاء، تحت إدارة المخرج مروان امزيريرا وذلك بأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية.

تجدر الإشارة إلى ان الفنان سعيد مسكر خلق لمسة خاصة به من خلال أغنيته الجديدة “أنا معاك” التي يتميز فيها مثل أغانيه السابقة حيث يعبر فيها عن مجموعة من الرسائل الاجتماعية، وهي الميزة التي نجح في تجسيدها مسكر، الشيء الذي جعل جميع أغانيه تلقى إعجاب الكثيرين من المغاربة وغير المغاربة.

استطاع سعيد مسكر بلونه الغنائي والفني الفريد أن يمزج بين إيقاعات متنوعة كالالكترو بوب ومومباطون.

وشارك إلى جانب ”مسكر” في هذا العمل ابنه ”سبيل مسكر”، في أول ظهور له بالوسط الفني، كما عرف الكليب مشاركة اللاعب الدولي السابق عبد الإله فهمي الذي مارس بعدة أندية أوروبية  والمنتخب المغربي.

ويعتبر مسكر فنانا شاملا حيث يعد كاتب كلمات، موزع موسيقي وملحن، ومن أنجح اغانيه الناجحة “ماما ماما”، “جامي جامي” “هاي كلاس” وكذلك الأغنية التي خلقت جدلا داخل الاوساط الاجتماعية وهي اغنية جينيريك البرنامج “الحبيبة مي” التي تجاوزت أزيد من 4 ملايين مشاهدة على موقع اليوتيوب.

فيديو كليب “أنا معاك” :

https://youtu.be/weBCGIRDyuQ

شاهد أيضاً

الكاتب العام للمنظمة المغربية للمهن الفنية والصناعات الثقافية الأستاذ شفيق بورقية في حديث “للفنية”

شهدت مدينة اكادير قبل أشهر ميلاد إطار جمعوي جديد اختار له المؤسسون اسم (المنظمة المغربية …