الخميس , 25 يونيو 2026

لأول مرة في المغرب مراكش تحتضن مهرجان الموسيقى الالكترونية والفنون ما بين فاتح ورابع شتنبر

تحتضن مدينة مراكش، في الفترة ما بين فاتح ورابع شتنبر المقبل، الدورة الأولى لمهرجان الموسيقى الالكترونية والفنون.

وحسب الجهة المنظمة، فإن هذا المهرجان سيمزج بين الموسيقى الالكترونية المعاصرة وألوان موسيقية عربية وأمازيغية.

ويشارك في هذه التظاهرة الثقافية والفنية، على الخصوص، جيمس هولدين والمعلم حسام غينيا؛ أحد رواد فن كناوة، ورومان فلوجيل، وأوبتيمو، وريان غيليوت، وفانكينيفان، وأسيد عرب.

ويتضمن برنامج المهرجان، الذي يحتفي بالموسيقى الإلكترونية الممزوجة بألوان الموسيقى المحلية، خاصة موسيقى كناوة، عروضا ثقافية وأخرى خاصة بالفنون المرئية.

شاهد أيضاً

عندما يغني الفنان للحياة وللإنسان

كتب : عمر مرحام الجموحي ليس بالضرورة أن يغني الفنان للثورة أو لقضية طول حياته …