الثلاثاء , 9 يونيو 2026

60 مليون سنتيم تعيد عبد الهادي بلخياط الى الغناء في موازين

عبد الهادي بلخياط المطرب الكبير الذي كان قد اعلن اعتزاله الغناء واطلق لحيته وسار في مسارب الدروشة عاد من جديد للغناء في مهرجان موازين الذي سينطلق خلال الأيام القادمة
بلخياط قبل الغناء مقابل 60 مليون سنتيم ستمنحه له إدارة مهرجان موازين وهي من أعلى الأجور التي ستنمح للمشاركين خلال هذه الدورة من المهرجان الرباطي الشهير

شاهد أيضاً

عندما يغني الفنان للحياة وللإنسان

كتب : عمر مرحام الجموحي ليس بالضرورة أن يغني الفنان للثورة أو لقضية طول حياته …