الأربعاء , 8 أبريل 2020
الرئيسية » الرئيسية » فنانون مصابون بفيروس كورونا المستجد

فنانون مصابون بفيروس كورونا المستجد

توفي عازف الساكسوفون الكاميروني الشهير مانو ديبانغو ليصبح أول نجم عالمي يقضي جراء إصابته بكوفيد-19 وكان بين عدة شخصيات في العالم مصابة بفيروس كورونا المستجد من فنانين وسياسيين ورياضيين.

وبين الشخصيات المصابة أيضا مغني الأوبرا الإسباني بلاسيدو دومينغو والمنتج السينمائي الأميركي السابق هارفي واينستين والممثل الأميركي توم هانكس.

توفي عازف الساكسوفون الكاميروني الشهير مانو ديبانغو في فرنسا جراء إصابته بكوفيد-19 عن 86 عاما، على ما أفاد تييري دوروبير ناشر أعمال الفنان الموسيقية وكالة فرانس برس.

قبله، توفي المغني أورلوس مابيلي نجم موسيقى الرومبا الكونغولية الحديثة والذي كان مصابا بفيروس كورونا المستجد الخميس في باريس.

أعلن المغني الكندي الشاب ليني-كيم السبت إصابته بالمرض.

كما أعلن مغني الأوبرا الاسباني بلاسيدو دومينغو إصابته الاحد قائلا إنه “في صحة جيدة”.

ذكرت وسائل إعلام أميركية الأحد أن المنتج السينمائي السابق هارفي واينستين الذي حكم عليه في الآونة الأخيرة بالسجن 23 عاما بتهمة الاعتداء الجنسي والاغتصاب، مصاب بالفيروس.

والاثنين قال توم هانكس وزوجته الممثلة والمغنية ريتا ويلسون، أول نجوم هوليوود الذين أعلنوا إصابتهم في 12 آذار/مارس، إنهما في تحسن بعد حوالى أسبوعين من الحجر الصحي في استراليا.

كما أعلن الممثل البريطاني إدريس إلبا في 16 آذار/مارس أن فحصه كان إيجابي ا ووضع نفسه في العزل.

وأصيب الكاتب التشيلي البالغ من العمر 70 عام ا لويس سيبولفيدا الذي يعيش في شمال إسبانيا بالفيروس ولا يزال في المستشفى. وقد شعر بالأعراض الأولى في 25 شباط/فبراير، بعد يومين من عودته من مهرجان أدبي في البرتغال.

شاهد أيضاً

الفنانة فاطمة الزهراء لعروسي تفقد والدها في زمن كورونا

أعلنت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي وفاة والدها متؤسفة عن توقيت وفاته حيث لم يكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *