الأحد , 17 نوفمبر 2019
الرئيسية » الرئيسية » سمية الخشاب تتوعد طليقها في أول تعليق لها بعد الحكم عليها بالسجن 3 سنوات

سمية الخشاب تتوعد طليقها في أول تعليق لها بعد الحكم عليها بالسجن 3 سنوات

قالت الممثلة المصرية سمية الخشاب تعليقا على الحكم الذي صدر في حقها بسجنها 3 سنوات بعد ان اتهمها زوجها السابق أحمد سعد بإصدار شيك له من دون رصيد : “إذا طلع العيب من أهل العيب لا يصبح عيبًا.. إنه لا يحترم الناس واتفاقاته وكلام الناس الكبيرة”.

وقالت الخشاب الموجودة حاليا باسبانيا لقضاء عطلة خاصة في برنامج “الحكاية” مع الاعلامي عمر أديب: “أنا بتعامل مع البنوك فى مصر، وسمعتي زى الفل، وليا حقوق كثيرة جدًا عنده ولم أفكر أن أسجنه.. لقد فقدت طحالي بسبب تعرضي للضرب منه.. وهذا الشيك كان بسبب حسابات ما بيننا، ولم أحصل لى حقوقى الشرعية من النفقة والمتعة وحق دمي”. وختمت متوعدة زوجها السابق أ​حمد سعد بالرد عليه بالقانون: “تنازلت عن حقي فى دمي، ولم يتوقف الأمر عند المال، وكله عند ربنا مش بيروح.. وليا نفقة ومتعة ومؤخر، وعندي تسجيلات بصوته يزعم أنه لا يعلم ذلك.. هتشوف هعمل فيك إيه وهاخد كل حقوقي”.

وكان أحمد سعد قد  اتهم في وقت سابق طليقته بسرقته قائلاً :”ليس لدي حساب بنكي، وكانت سمية تعلم بذلك، فإقترحت عليّ شراء منزل بدل الإيجار، وأعجبتني الفكرة ونظرا لعدم امتلاكي دفتر شيكات وعدم تفرغي، سجلت الشقة بإسمها حتى نسهل الأمر”، وتابع :”وبعد سداد حوالي 10 أقساط من الشقة طلبت منها إعادة الشقة باسمي ولكنها رفضت! وقالت لي أنها ستدفع لي ما دفعته ولكني رفضت فأعطتني شيكا بربع الثمن فقط”.

شاهد أيضاً

بوسرحان الزيتوني يترأس لجنة مهرجان الرواد الدولي للمسرح

يرأس الممثل والمؤلف والمخرج المسرحي بوسرحان الزيتوني لحنة تحكيم، المسابقة الرسمية لفعاليات الدورة السابعة لمهرجان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *