السبت , 13 يوليو 2024
الرئيسية » TV و سينما » موازين-إيقاعات العالم/2024 .. ثلاثة أسئلة لكارول سماحة نجمة افتتاح المهرجان

موازين-إيقاعات العالم/2024 .. ثلاثة أسئلة لكارول سماحة نجمة افتتاح المهرجان

تتوقف الفنانة اللبنانية الشهيرة كارول سماحة، التي ستتفح انطلاقة النسخة ال19 من مهرجان موازين- إيقاعات العالم، في بوح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عند حالتها النفسية قبل أن تحيي حفلا على خشبة المسرح الوطني محمد الخامس مساء اليوم الجمعة بالرباط.

وتكشف نجمة الأغاني الرومانسية العربية عن بعض المفاجآت التي تحتفظ بها للجمهور في رابع ظهور لها في مهرجان موازين-إيقاعات العالم الذي يرفع هذه السنة شعار التنوع والاحتفال عبر الموسيقى، معربة عن تعلقها بهذا المهرجان الفني كمرحلة مهمة في مسيرتها الفنية.

1- لقد كانت عودتك جد منتظرة في مهرجان موازين. ما هو شعورك حيال لقائك بالجمهور المغربي على خشبة المسرح في حفل الافتتاح؟

“إنها مشاركتي الرابعة في هذا المهرجان الدولي المهم. وأتطلع إلى المشاركة في هذه النسخة بحماس كبير. أنتظر بفارغ الصبر العودة إلى المسرح في المغرب لألتقي بالجمهور المغربي، الذي أجده جمهورا دافئا ومميزا للغاية. إنه يتفاعل معي بشكل كبير ويمنحني الكثير من الطاقة الإيجابية على الخشبة . من جانبي، يسعدني أن أعود بالكثير من المفاجآت سأتقاسمها مع الجمهور المغربي، منها أغنية مغربية والكثير من المفاجآت الأخرى التي سأكشفها خلال الحفل”.

2- من أين يأتي هذا التعلق الكبير بمهرجان موازين؟

مهرجان موازين خطوة مهمة في مسيرة كل فنان . أعتقد أن المشاركة في مهرجان دولي اليوم تعني تقدير الجمهور تجاه الفنان. فالجمهور يختلف من بلد إلى آخر ومن الجيد أن تخرج وتلتقي به لتتعرف على تفضيلاته الموسيقية، وبالتالي إثراء ريبرتوارك الفني .

3-ما رأيك في عودة مهرجان موازين بعد غياب دام أربع سنوات بسبب جائحة كوفيد-19؟

بعد أربع سنوات، يبدو الأمر أشبه بالعودة إلى الحياة. لقد تطلب الأمر الكثير من الشجاعة لتنظيم هذا المهرجان الدولي مع هذا الكم الكبير من الفنانين. هنيئا للمغرب، وشكرا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على تشجيعه ودعمه والرعاية الكبيرة التي يحيط بها الفنانين.

كما أتمنى النجاح والتوفيق لباقي الفنانين المشاركين . وأتمنى أن تكون عودة رائعة.

شاهد أيضاً

الدارالبيضاء ..انطلاق فعاليات الدورة الثالثة عشر لـ “مهرجان ابن امسيك للمسرح الاحترافي ”

تنطلق اليوم بالدارالبيضاء فعاليات الدورة الثالثة عشر لـ “مهرجان ابن امسيك للمسرح الاحترافي ” التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *