السبت , 13 يوليو 2024
الرئيسية » TV و سينما » بالصور..التطاول على الإخراج يفضح المدعوة سامية أقريو..أخطاء غبية في تصوير مسلسل “دار النسا” !

بالصور..التطاول على الإخراج يفضح المدعوة سامية أقريو..أخطاء غبية في تصوير مسلسل “دار النسا” !

فجأة وبشكل فج أرادت أن تتحول إلى مخرجة تلفزونية..المدعوة سامية أقريو سقطت في شر أعمالها ، وكشفت عورتها في فضيحة تلفزية رمضانية عنوانها العديد من الأخطاء الإخراجية في مسلسل “دار النسا” الذي يعرض يوميا على شاشة القناة الأولى المغربية .

سخط كبير قابل به نجوم هذا المسلسل الذين تورطوا في الاشتغال مع المدعو أقريو الأخطاء البدائية التي حصدت السخرية والتنمر من طرف المشاهدين المغاربة ..فمن التقاط كاميرا السيدة المخرجة لميكرفون التقاط الصوت الذي ظهر بشكل فاضح للمشاهدين ، إلى غباء غير مسبوق تمثل في ظهور سيارتين مختلفتين في مشهد واحد يفترض أنها سيارة واحدة كانت تقل بعض أبطال المسلسل ..

ناهيك عن أخطاء تقنية وجمالية لازمت هذه السلسلة التي كان يفترض أن يؤول إخراجها لمن تتوفر فيه الحنكة ، وليس فقط “التنقاز” الذي أبانت عنه المدعوة سامية أقريو التي لا تملك من مقومات التمثيل سوى “اللكنة الشمالية ” التي تعرضت بدورها للتشويه في مسلسل “دار النسا” .

المثل الشعبي الدارج يقول”الزين يحشم على زينو…والخيب غير الى هداه الله ” والمتنطعة أقريو لم “يهديها” الله ، وزادت في تنطعها حد ان ارتكبت الاخراج لتوقع على أكبر فضائح التلفزيون المغربي في هذا الشهر الكريم .

شاهد أيضاً

الدارالبيضاء ..انطلاق فعاليات الدورة الثالثة عشر لـ “مهرجان ابن امسيك للمسرح الاحترافي ”

تنطلق اليوم بالدارالبيضاء فعاليات الدورة الثالثة عشر لـ “مهرجان ابن امسيك للمسرح الاحترافي ” التي …