الجمعة , 30 يوليو 2021
الرئيسية » الرئيسية » المصممة المغربية هدى حشرون تطرح مجموعتها الجديدة الخاصة بلباس الأعراس.

المصممة المغربية هدى حشرون تطرح مجموعتها الجديدة الخاصة بلباس الأعراس.

عبد السلام العزاوي

    يتزايد الإقبال  في المغرب،  خلال  فصل صيف  كل عام، على الزي القليدي، سواء  من طرف الرجال، بتهافتهم على اقتناء الجلالة والجبادور،  أو  من لدن  النساء والفتيات،  المتفننات في اختيار الزي المناسب لأعمارهن،  والمعبر عن ثقافتهن وتنوع اذواقهن،  من حيث الألوان  والخياطة.

     فقد أبدعت المصممة المغربية هدى حشرون،  صاحبة ماركة chiyaka haute couture  بالتزامن  مع فصل الصيف للعام الجاري، إلذي تكثر فيه الأعراس والمناسبات والحفلات الخاصة، في  تشكيلتها الجديدة   من الزي التقليدي، الخاصة بلباس الأعراس، المستخدمة فيها  الطرز الرباطي، باستعمال زواق المعلم،  وكذا   الطرز   الزموري الضارب في قدم التاريخ، رغبة منها في إحياء  هذا النوع  من  اللباس، الذي اخذ  يندثر شيئا فشيئا، مع مرور السنين والأعوام.

    كما تميزت  مجموعة المصممة المغربية هدى حشرون، الخاصة بلباس الأعراس،  بالعودة إلى الطابع التقليدي المغربي، المتمثل في الراندة الفاسية، مستخدمة فيها ألوانا عصرية وزاهية.

      بحيث    تتميز  المصممة المغربية هدى  حشرون،  بتفننها  في القفطان المغربي،  من خلال  استعمالها لأثواب  راقية ورفيعة الجودة، مع جمعها بين الطابعين التقليدي  والعصري، في خياطة أزياء خاصة بالزفاف المغربي، مع اختيارها لألوان عصرية وزاهية، رغبة منها في إظهار العروسة في ابهى حلة.

  وحسب إفادة الصحافي عبد السلام العزاوي،  فقد قامت المصممة المغربية   هدى حشرون،  قامت بتلبيس مجموعة من العرائس، وكذا الفتيات والنساء في المناسبات العامة والخاصة،  بالمغرب  والعديد من البلدان العربية و الأوروبية، مما  جعل اسمها يسطع في  مجال تزيين العرائس.

شاهد أيضاً

محمد مرابط و التونسية “In-S” في ديو بعنوان “Jamais “

أطلق الفنان المغربي المقيم في هولندا، محمد مرابط أجدد أعماله الغنائية “ Jamais”، بتعاون مع …