الأحد , 26 مايو 2019
الرئيسية » TV و سينما » أفسدتم صيامنا “الله يمسخكم”

أفسدتم صيامنا “الله يمسخكم”

 

ليس مطلوبا الان ديباجة مقالات نقدية عن التفاهة الرمضانية  ، ولا كتابات تمسح قيء القناتين العموميتين ،،،، مطلوب الان “النيابة العامة ” بصلاحياتها الجديدة لتفتح تحقيقا في تبدير المال العام ، وفيما يصرف فيه ،وفي طريقة وشروط وظروف  تفويته بملايين الدراهم لشركات انتاج بعينها ترتكب كل رمضان مجازر باسم الفن والتمثيل وبنفس الوجوه التافهة ونفس الشخوص ونفس الاداء الغبي .  

وان كنا نعرف مسبقا ان المستوى سيكون تافها ، فاننا تريثنا في إطلاق أحكامنا على برامج رمضان ،وكذبنا للحظة حدسنا حتى نشاهد ما جادت به قريحة رهط رمضان ،،،وحدث الذي كان متوقعا ،،،سوقية ورعونة وصفاقة لا تخضع لأي مقياس .


ما يحدث هو احتقار للمغاربة ،،،المغاربة المساكين ، العاشقين للفن الجميل ، المحبين للإبداع ،،،،الجمهور الكبير الذي ابتلته ظروفه الغبية بشرذمة من المحسوبين على الفن ،عاثوا  فسادا وتفاهة ،ولوثوا سمعة وشرف الدراما المغربية .

برامج وسيكتومات ومسلسلات ،،،أفسدت صيامنا وعن طريق المال العام ومن جيوب المغاربة، وكشفت عن وجه بشع لا قبل له في الدراما المغربية ولا العالمية او على الأقل العربية ، وعرت عن فساد مالي مبطن يستباح فيه المال العام بايعاز من مسؤولي قناتي الرباط وعين السبع . 

فمن ينهي هذه المهزلة ؟

او على الأقل من ينال اجر صيامنا ويحميه من ان يصبح باطلا  !؟ 

شاهد أيضاً

سكينة درابيل : غباء يجب ان يختفي من على شاشة التلفزيون

  مسكينة هذه المصيبة التي تسلطت على التمثيل في المغرب ، واعطت اسوء نموذج في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *