الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » فنون » أهل الفن » القناص : الوطن يزداد سوءا ولطيفة رأفت تزداد جمالا + صور

القناص : الوطن يزداد سوءا ولطيفة رأفت تزداد جمالا + صور

يكتبها ” القناص”  كل أسبوع 

 

انفجرت مؤخرا  مواقع التواصل الاجتماعي بصور الفنانة لطيفة رأفت وبتعليقات الاعجاب والهيام التي يتسابق على تدوينها سكان هذا العالم الافتراضي .

أجمل التعاليق التي قرأتها كانت تغريدة انتشرت على الواتسات وهي التغريدة التي شبهت لطيفة رأفت بسيارة المرسديس 240 كلما  طال عمرها صارت أٌقوى وأحلى وأجمل ..فيما اختصر تعليق اخر على “الفايس بوك” الموضوع قائلا (كل شيء يزداد فيك سوءا يا وطني الا لطيفة رأفت في كل مرة تزداد جمالا”.)

صاحبة اغنية “خيي خيي”  يبدو  أن الامر صار يروقها وصارت “تتصيد” عبارات الاطراء والاعجاب التي يرددها الرجال والنساء على السواء .. وبدا أنها تتعمد في كل مناسبة أو دون مناسبة  نشر صورها و هي بالققطان والجلباب والسروال والحايك والقميص والطويل والقصير مما تحفل به خزانة ملابسها. ، ..وهي مرحلة جديدة دخلتها الفنانة المحبوبة التي لاتكتفي بابراز طلعتها وطلتها البهية بل صارت تجاهر بالحديث عن تسريحة شعرها ومكياجها ونظارة وجهها كما يعكس ذلك تسجيلا بالفيديو منشور على صفحتها الرسمية على “الفايس بوك”.

لطيفة رأفت صناعة مغربية طبيعية مائة في المائة ، طلة غير محرفة وغير مغشوشة لم يمسسها مشرط خبير تجميل ولا اختصاصي تقويم ..ظلت وفية لنفسها ولشكلها كما حرصت على مغربيتها ومحليتها وهي المحلية نفسها التي جعلت منها فنانة عالمية…..اليوم حين تحتفي “لطيفتنا” بنفسها ( وهذا من حقها )، فهي تحتفي بالجمال ..الجمال والابداع الذي جمع مابينها وبين جمهورها الذي ظل دائما ودوما يكن لها كامل الاحترام .

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بوطازوت تضرب من جديد

من جديد عادت الممثلة دنيا بوطازوت لتدخل في نزاع ومشادات مع احدى النساء التي أزعجها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *