الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » فنون » الشاب نور الدين الصغير يطلق أغنية “الله يصبر ليتامة” + فيديو الأغنية

الشاب نور الدين الصغير يطلق أغنية “الله يصبر ليتامة” + فيديو الأغنية

أطلق مؤخرا الفنان الشاب نور الدين الصغير أغنيته الجديدة التي عنونها ب “الله يصبر ليتامة” التي كتب كلماتها وانجز ألحانها وأداها بصدق بعد أن راكم العديد من الاعمال الغنائية المتميزة التي تمتح من معين الراي الأصيل الذي يعود بنا إلى زمن الرواد من أمثال الشاب ميمون الوجدي ورشيد برياح وبوشناق وأخرون أثروا خرازنتنا الموسيقية الوطنية بالجودة والجدية.

والجدير بالذكر أن نور الدين الصغير الذي سار على خطى الرواد وإختار لقب الشاب، لم تكن هذه الأغنية مجرد إضافة إلى مساره، بل هي ترجمة لتجربته المريرة مع اليتم التي عاشها في ظرف سنة. وذلك بعد رحيل والده وبقائه قيد اليتم يعيش غربته ويفرغ أحاسيسه في الموسيقى.

الشاب نور الدين الصغير لديه في رصيده لحد الان 11 أغنية كلها تصدرت موقع يوتوب وكانت حاضرة بقوة لدى عشاق الراي الاصيل و النقي. ويقول الشاب نور الدين انه يركز في كلماته على أن تكون كلمات نقية وتحمل رسالة للشباب طبعا رسالة إيجابية من أجل الحياة بشكل افضل وإحترام اوليات العيش.

من المنتظر أن تبث أغنية الشاب نور الدين وأغاني أخرى على امواج الغذاعات الوطنية قريبا كما تمت برمجة العديد من السهرات التي سيشارك فيها سواءا داخل أو خارج المغرب.

رابط الاغنية:

https://www.youtube.com/watch?v=N2Tbgnhu7AY

 

شاهد أيضاً

وجدة تختتم الدورة الثانية عشر لمهرجان الراي الدولي ببرمجة غنية ونجاح كبير

اختتمت فعاليات جوهرة الشرق مدينة وجدة عرسها السنوي “المهرجان الدولي لفن الراي” الذي انعقد في …

تعليق واحد

  1. Tahiyati khoya norurdin ounas ain chair ga3 ga3 khou ziiin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *