الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
الرئيسية » TV و سينما » البرايم الثالث من “لالة العروسة” أول “برايم” يحقق أكبر عدد من المشاهدات منشطة البرنامج تتفوق على فاطمة خير ورشيد الوالي بعد عشر سنوات على بث البرنامج

البرايم الثالث من “لالة العروسة” أول “برايم” يحقق أكبر عدد من المشاهدات منشطة البرنامج تتفوق على فاطمة خير ورشيد الوالي بعد عشر سنوات على بث البرنامج

رغم تجربتها الأولى في تقديم برنامج “لالة العروسة” إلا أن الفنانة صفاء حبيركو استطاعت أن تسجل رقما قياسيا وغير مسبوق في تاريخ المشاهدات في برنامج “لالة العروسة”.

وفي هذا الإطار كشفت وثيقة رسمية أن البرايم الثالث للبرنامج لسنة 2018 سجل أكبر عدد من المشاهدات وصل إلى ستة ملايين و116 ألف متابعة على المباشر، وهو ما يشكل 58.8 في المائة من مجموع المشاهدين.

وكشف مصدر مسؤول من الشركة المنتجة للبرنامج أن هذه النسخة تعتبر الأبرز في تاريخ البرنامج، وذلك رغم خوض صفاء حبيركو لأول تجربة لها في مجال التنشيط التلفزي، إلا أنها أظهرت مستوى جيد بعد البرايم الأول، ما جعلها تشتغل في تناغم كبير مع أمهات المتبارين، وحتى مع العرسان بأنفسهم، ولعل ما قامت به من مشاركتهم في الضحك والبكاء والرقص على حد سواء، يظهر جليا كيف استطاعت نجمة مسلسل “وعدي” أن تتأقلم بسرعة.

وأضاف المصدر ذاته أن البرايم الثالث في أول نسخة من البرنامج كان سنة 2008، حيث حقق 3 ملايين و162 ألف مشاهدة، في حين حقق نفس البرايم الثالث من نسخة 2017 ما مجموعه 5 ملايين و530 ألف مشاهدة، ليكون بذلك البرايم الثالث من سنة 2018 أقوى برايم في تاريخ برنامج “لالة العروسة”، الذي يبث على القناة الأولى كل سبت.

جدير بالذكر أن مخرج البرنامج هو ربيع شجيد الذي يعتبر من خيرة المخرجين المغاربة، حيث يعتبر البرنامج من حيث الديكور والإخراج والإعداد هو الأحسن من بين البرامج التي ثبت على الأقل حاليا في القنوات التلفزيونية المغربية.

شاهد أيضاً

المخرج الأمريكي جيمس غراي رئيسا للجنة تحكيم الدورة السابعة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش

أعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، عن اختيار المخرج والمنتج الأمريكي، جيمس غراي رئيسا …