الجمعة , 29 مارس 2024
الرئيسية » الرئيسية » أحلام وصابر الرباعي في موازين

أحلام وصابر الرباعي في موازين

أعلن  مهرجان موازين إيقاعات العالم أن كل من الفنان التونسي والفنانة أحلام سيكونان ضمن نجومه حيث ينتظر ان يحيي التونسي صابر الرباعي  سهرة موسيقية  يوم 27 يونيو بمنصة النهظة ، نفس المكان يوم السبت الاختتام سيشهد حفلا للديفا أحلام يوم السبت 30 يونيو.

وقال بلاغ للجمعية المنظمة أن  تونس ستكون حاضرة مع نجم الموسيقى العربية الكبير: الفنان والملحن التونسي صابر الرباعي، الأستاذ بكل تاكيد في علوم الموسيقى. بدأ صابر الرباعي مشواره المهني في القاهرة في التسعينيات، وأصدر 13 ألبومًا حتى الآن، وقام بعدة جولات عالمية، وحصل على العديد من الجوائز والتتويجات. سيكون حفله على منصة النهضة من دون شك أحد أكثر الحفلات الموسيقية المنتظرة خلال هذه النسخة الـ 17 من موازين.

وبالنسبة للحفل الختامي لهذا الحدث الفني العالمي، فإن المغنية الإماراتية أحلام الملقبة بـ “ديفا الخليج” ستطرب جمهور منصة النهضة. وتتوفر أحلام على مسار فني حافل انطلق في سنوات الثمانينات. ويزخر رصيدها الغنائي بعدد كبير من الألبومات، وشاركت هذه المغنية الموهوبة في العديد من المهرجانات عبر العالم وتعاونت مع العديد من الفنانين العرب. وتتميز أحلام بصوتها الشجي وشخصيتها الاستثنائية، وستتحف أحلام جمهور موازين بباقة من أجمل أغانيها في حفل غني بالأحاسيس.

شاهد أيضاً

مريم الزعيمي في “دار النسا”.. ممثلة دائمة التجريب

تابعت الحلقات الأولى من المسلسل الدرامي الاجتماعي العائلي “دار النسا” للمخرجة سامية أقريو وأعجبت بمجموعة …