الأربعاء , 15 أغسطس 2018
الرئيسية » فنون » أهل الفن » الفنان الشعبي مروان العميري يطلق جديده ويستعد لجولة فنية تأخذه لكل من قطر والامارات + فيديو

الفنان الشعبي مروان العميري يطلق جديده ويستعد لجولة فنية تأخذه لكل من قطر والامارات + فيديو

  أطلق الفنان الشعبي “مروان العميري” ألبومه الجديد “لميمة”، والذي يتضمن 6 قطع، (لضحكت واعرة، لميمة، راني في الغربة، سواكن، براول وزعري).

الألبوم الجديدة هو نتيجة تعاون  مع الكاتب “سعيد الروماني” و”عزيز بوعلام”، في حين كان التوزيع لــ “عادل الخليفي”، ومن إنتاج شركة “فراس إديسيون”، وهو الألبوم الثالث للفنان “العميري” بعد الألبوم الأول الذي صدر في 2013 تحت عنوان “حتى فات الفوت”، أما الألبوم الثاني فكان في 2016 وحمل عنوان: “اللي نبغيها تبغي واحد آخر.”

اصدار العمل الجديد للعميري يتزامن واستعداده التعاون مع المادجر أسماء عاقيل لاحياء  سهرات خاصه خارج المغرب وخاصة في دوله قطر و الإمارات العربيه  أواخر  الشهر الجاري الى متم السنة.

ويلقب الفنان “مروان العميري” بــ “الستاتي”، لإتقانه أغاني نجم الأغنية الشعبية “عبد العزيز الستاتي” وطريقة أدائه، بدأ مشواره الفني في 2009، بعد أن تتلمذ على يد فنان العيطة “مبارك العوني”، وشارك في عدة مهرجانات خاصة منها مهرجان العيطة بالدار البيضاء، ومهرجانات وحفلات بمدن مختلفة (طنجة، الفقيه بن صالح…).

في نفس السياق، يستعد “العميري” لإصدار جديده منتصف السنة الجارية، كما سيشارك في مهرجانات وحفلات في مقدمتها مهرجان الشواطئ سنه المقبله.

شاهد أيضاً

صلاح الدين بنموسى مكرما بسينما الشاطئ بالهرهورة

وقع اختيار إدارة مهرجان سينما الشاطئ بالهرهورة ، المزمع تنظيم نسخته الثالثة بشاطئ سيد العابد …