الثلاثاء , 14 أغسطس 2018
الرئيسية » فنون » أهل الفن » الجريني والبدوي يخرجان النسخة العربية لأغنية ” لاكوزاديرا “

الجريني والبدوي يخرجان النسخة العربية لأغنية ” لاكوزاديرا “

استمراراً لمسلسل تعاونهما الفني الناجح، أطلق النجمان المغربيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي الفيديو كليب الجديد للنسخة العربية من الأغنية اللاتينية “لا غوزاديرا” (La Gozadera)، والتي يؤديها النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة “خينتي دي زونا” (Gente de Zona). وجرى تصوير الفيديو كليب في الدار البيضاء بالمغرب، تحت إشراف المخرج عبد الرفيع العبديوي في عدد من مناطق وأحياء العاصمة المغربية.

وتُعَد هذه الأغنية، التي كتب كلماتها الشاعر والمنتج الموسيقي المغربي جلال الحمداوي وأنتجها المنتج الموسيقي اللاتيني “موتيف” (Motiff)، باكورة الأعمال التي يتم إنتاجها تحت الشراكة الجديدة بين شركتي “ماغنوس ميديا” (Magnus Media) و”بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي” (Platinum Records)، حيث تعمل الشركتان معاً لابتكار تصور جديد من موسيقى الـ “فيوجن” (Fusion)، والتي تمزج بين الموسيقى اللاتينية والعربية وتقدمها بمحتوى ترفيهي جديد وإنتاجات فريدة من نوعها.

وتم إنتاج هذا الفيديو كليب برعاية شركة “أورانج المغرب”، وذلك كجزء من حملة جديدة كانت قد أطلقتها شركة الاتصالات في شهر رمضان الماضي تحت اسم “مواهب أورانج” (Orange Talents)، البرنامج الأول من نوعه في المغرب.

ويمكن مشاهدة الفيديو على قناة “يوتيوب” الرسمية لشركة “بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي” من خلال الرابط التالي https://youtu.be/QrjC7R-_65Y، وعلى قنوات “أم بي سي” (MBC)، وقنوات تلفزيونية أخرى، إذ من المتوقع أن يحقق الفيديو كليب نجاحاً كبيراً واستحساناً واسعاً من قِبل الجماهير.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مهرجان ” نجوم كناوا ” من 16 إلى 20 غشت الجاري بالدار البيضاء

تحتضن العاصمة الاقتصادية خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و 20 غشت الجاري، النسخة الثامنة …