الثلاثاء , 22 مايو 2018
الرئيسية » الرئيسية » “الهجرة” العمل الفني الجديد للممثلة فاطمة الكوش

“الهجرة” العمل الفني الجديد للممثلة فاطمة الكوش

تدخل  الممثلة المغربية فاطمة الكوش في الايام القليلة القادمة إلى بالطو التصوير   لتصوير مشاهدها في  العمل  الفني الجديد  ” الهجرة “”وهو شريط تلفزيوني للمخرج  رحال مصطى
وكانت فاطمة الكوش  ابنة البيضاء قد تعرف عليها الجمهور من خلال تميزها في تقديم ادوار مهمة  في الاعمال الدرامية ” سلسلة وعدي” للمخرج  ياسين فنان  ومسلسل “اليتيمة”  للمخرج محمد نصرت .  كما تألقت في السلسلة الاجتماعية “مع الناس ” للمخرج عبد الرحيم سلفوني .
 وفي تصريح خاص أكدت الممثلة والفنانة  فاطمة الكوش  انها تطمح إلى تأكيد حضورها في الساحة الفنية المغربية  من خلال تقديم أدوار قوية   في أعمال مختلفة ومع مخرجين متنوعين حتى  تستطيع إبراز كل مواهبها  وتواصل  مسيرتها الفنية   . معبرة  في نفس الآن  أن التمثيل بالنسبة إليها مثل الأكسجين وأنه يمنحها  متعة  لا تضاهى  من خلال تقديم شخصيات مختلفة  ومركبة   تجعلها تكتشف حيوات أخرى. 
وأوضحت  فاطمة الكوش التي بدأت مسارها من خلال المشاركة في  وصلات إعلانية  حتى أصبحت وجها معروفا  في هذا المجال قبل ان تتحول إلى الأعمال الدرامية بعد ان اكتشف المخرجون الإمكانيات الكبيرة التي تتوفر عليها ما يجعل منها ممثلة بمقومات الكبار  (اوضحت ) انها تعتبر نفسها مازالت متعطشة  لتقديم الأفضل  بالرغم من التجربة التي راكمتها على طول مشوارها . خصوصا في السينما المغربية  حيث  لها مشاركة يتيمة من خلال فيلم  “المسيرة الخضراء”  مع المخرج يوسف بريطل  بينما لها مشاركات  في مجموعة من الأفلام السينمائية الأجنبية .
وفي ما يخص المسرح قالت   انها. لم يسبق لها ان شاركت في اي عمل مسرحي من قبل  . وهي  لا تخفي  رغبتها الشديدة في اكتشاف هذا العالم   والمشاركة في عمل مسرحي  يجعلها تكتشف نفسها  في هذا الفن الحي و المباشر  .  وتجعل جمهور المسرح يتعرف عليها . فالمسرح بالنسبة إليها تحد ترغب  ركوبه   .
وبالنسبة لمشاريعها الفنية القادمة .  فقد اوضحت انه   بالاضافة إلى الشريط التلفزيوني  “الهجرة”  هناك  اقتراح للمشاركة  في بعض  المشاريع الفنية مغربية واجنبية  خصوصا  مشاريع سينمائية  ودرامية  لا زالت  في طور التهييء  وستتحدث عنها في حينه .
فاطمة الكوش  التي تعشق  فن الطبخ المغربي الذي تتميز فيه بشكل كبير  . كما تعشق السفر  والموسيقى . تعتبر من الاسماء الفنية النسائية بالمغرب  القادمة  بقوة  نظرا لما تتميز به من إمكانيات في تشخيص   أصعب الادوار  . وتمتلك قدرة على تقديم الإضافة إلى الشخصيات التي تقدمها  بكثير من النضج  والوعي . وهي مقتنعة تماما  بأن مجال التمثيل  لا يلتقي مع  الاستعجال .  مؤكدة في ختام هذا اللقاء الخاص  ان ما يهمها هو تقديم  ادوار  تنال إعجاب الجمهور  ويستحسنه  النقاد  والمشاركة في أعمال  تليق بالجمهور المغربي التواق إلى الأفضل  سينمائيا ودراميا ومسرحيا

شاهد أيضاً

اللبنانية غادة شبير تغني للشاعرة المغربية سميرة فرجي + رابط الأغنية

يكتب : محمد بلمو في زمن اكتسحت الرداءة والضحالة والسطحية مجال الغناء في المغرب على …