الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » الرئيسية » حلا الترك تعود إلى بلاتينوم ريكوردز بإطلالة جديدة وتوقع عقداً لمدة خمس سنوات

حلا الترك تعود إلى بلاتينوم ريكوردز بإطلالة جديدة وتوقع عقداً لمدة خمس سنوات

عادت النجمة الشابة حلا الترك مرة أخرى لتواصل إبداعها تحت مظلة “بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي” (Platinum Records)، وذلك من خلال عقد مع الشركة الرائدة في مجال رعاية المواهب مدّته خمس سنوات، والتي كانت قد احتضنتها منذ بداية انطلاقتها في عالم الفن بعد سطوع نجمها في برنامج المواهب العربي “Arabs Got Talent”.

وكانت حلا الترك قد عادت مؤخراً إلى رعاية والدتها وجدتها بعد معركة قضائية مع والدها، واللتين تعملان حالياً عن كثب مع “بلاتينوم ريكوردز” لتوفير كامل الحماية والرعاية التي تحتاجها الأميرة الصغيرة في حياتها لتواصل إبداعها في عالم الفن. وهي تستمع حالياً إلى عدد من الأعمال التي ستعود من خلالها إلى الساحة بقوة.

وحلت حلا الترك مؤخراً ضيفة على برنامج “مجموعة إنسان” الحواري في حلقة خاصة على شاشة “MBC”، والذي قدمه الإعلامي علي العلياني خلال شهر رمضان الفضيل. وبتلقائيتها المعهودة، تحدثت حلا الترك عن الحب الكبير الذي تكنه لجميع أهلها وأن سعادتها لا تكتمل إلا بأن يكونوا بخير.

 وكشفت النجمة الشابة أيضاً خلال هذه المقابلة عن الكثير من الأحداث التي مرت بها خلال الأعوام الأربعة الماضية على الصعيد الأسري، وهي المساحة الأولى والأخيرة التي تحدثت من خلالها بهذا الشأن ودون تدخل أو تأثير من أي شخص آخر.

وتعليقاً على توقيع هذا العقد: قالت الأميرة الشابة حلا الترك: “أشعر بسعادة بالغة لتوقيع هذا العقد مع شركة ’بلاتينوم ريكوردز‘ لخمس سنوات، وأتـطلع لتنفيذ العديد من الأعمال الفنية الناجحة معها. لا يخفى على الجميع أنني متشوقة لبداية فصل جديد من حياتي وسط أشخاص يغمرونني بحبهم ورعايتهم ودعمهم. كما أود أن أتوجه بالشكر للجمهور الذي ساندني منذ خطواتي الأولى في عالم الفن، وأتمنى أن أقدم أعمالاً تنال استحسانهم وتناسب أذواقهم المرهفة”.

ومن جانبه، قال تيمور مرمرشي، مدير شركة “بلاتينوم ريكوردز”: “نحن جميعاً متشوقون بعودة حلا الترك إلينا بعيداً عن جميع الأحداث التي شغلتها في الفترة الماضية. إنها شابة صغيرة تتمتع بموهبة كبيرة وقلب شجاع مكنها من تجاوز جميع الصعاب التي واجهتها سابقاً، ونحن على ثقة تامة بأن هناك مستقبل واعد حافل بالنجاح والإبداع في انتظارها”.

 

 

وكانت حلا الترك قد تألقت خلال جلسة تصوير خاصة أمام عدسة المصور الفوتوغرافي فارس جمال، وقامت بنشر بعض هذه الصور على حسابها الخاص على إنستغرام. وتأتي مجموعة الصور الجديدة هذه ضمن خطة انطلاقتها الجديدة مع شركة بلاتينوم ريكوردز. وكانت قد شاركت في تجربة أداء لفيلم جديد من إنتاج “ديزني”.

 

شاهد أيضاً

مريم الزعيمي في “دار النسا”.. ممثلة دائمة التجريب

تابعت الحلقات الأولى من المسلسل الدرامي الاجتماعي العائلي “دار النسا” للمخرجة سامية أقريو وأعجبت بمجموعة …