الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » الرئيسية » فؤاد عبد الواحد يحتفل بعيد الفطر مع الجمهور السعودي في الرياض

فؤاد عبد الواحد يحتفل بعيد الفطر مع الجمهور السعودي في الرياض

ضمن إحتفالات المملكة العربية السعودية بعيد الفطر المبارك 2017، يحيي الفنان فؤاد عبد الواحد حفلاً جماهرياً في مدينة الرياض رابع أيام العيد، والذي يصادف يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو الجاري 2017، بقاعة مركز الملك فهد الثقافي، وبمشاركة الفنان حسين الجسمي، ومن تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي بدأت منذ مدة بطرح تذاكر الحفل أمام الجمهور بمختلف الفئات المتوفرة.

وأبدى فؤاد عبد الواحد إستعداداته التامة برفقة فرقته الموسيقية لتقديم مجموعة من أهم أغنياته التي يطالبه بها الجمهور من الأغنيات المنفردة وأغنيات ألبومه الأول، ضمن برنامج هدفه نشر الفرح والسعادة في هذه الإحتفالية الجماهرية بالعيد السعيد، مؤكداً فرحته للغناء أمام الجمهور السعودي والعربي في مدينة الرياض، ضمن هذا الحفل الجماهيري الهام.

الى جانب ذلك أكد فؤاد سعادته بنجاح تتر مسلسل “ممنوع الوقوف” الذي كتبه عمر الكندري، ولحنه مشعل الشايع، ومن توزيع عادل الفرحان، والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك عبر مجموعة من القنوات الفضائية الخليجية من بطولة مجموعة من نجوم الدرما في الخليج من بينهم خالد أمين، حمد العماني، فاطمة عبد الرحيم ورؤى الصبان وغيرهم.

هذا ويستعد فؤاد عبد الواحد لمجموعة من الحفلات الغنائية الصيفية التي ستعقب حفل الرياض بين مجموعة من الدول العربية والخليجية، خلال شهر يوليو وأغسطس المقبلين من هذا العام 2017.

شاهد أيضاً

تألق بثينة اليعقوبي في “دار النسا” و”جيب داركم”

لفت انتباهي حضور الممثلة الشابة بثينة اليعقوبي بقوة أمام الكاميرا في عملين تلفزيونيين جديدين يعرضان …