الثلاثاء , 14 أغسطس 2018
الرئيسية » الرئيسية » حاتم عمور يطلق النسخة الثانية من مسابقة ” حاتم عمور أكاديمي “

حاتم عمور يطلق النسخة الثانية من مسابقة ” حاتم عمور أكاديمي “

بعد النجاح الذي عرفته النسخة الأولى، عاد النجم المغربي حاتم عمور لإطلاق الدورة الثانية من مسابقة ” حاتم عمور أكاديمي ” لإكتشاف المواهب الشابة في الغناء.

يشار أن المسابقة عبارة أن أحسن كوفر، يتم إرساله إلى إيميل أو رقم الواتساب الخاص بالمسابقة حيث أن الفائز سيحظى بكتابة وتسجيل سينغل احترافي.

تعتبر هذه الأكاديمية هي الأولى من نوعها في المغرب، إذ تهدف إلى دعم المواهب ومساعدتها لإبراز إبداعاتها وقدرتها الفنية، حيث أن النسخة الأولى عرفت فوز الفنان الشاب زهير بهاوي نال من خلالها إنتاج أغنية احترافية بعنوان ” معرفتنيش “، التي كانت بمثابة قفزة نوعية لإبن تطوان جعلته ضمن أبزر النجوم الصاعدة والذي يحقق نجاحات كبيرة في الساحة الفينة الوطنية أخرها عمله الفني ” تسالا ليا الصولد ” الذي لقى إقبالا كبيرا من الجمهور الوطني والعربي إذ حصدت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

 جدير بالذكر، أن حاتم عمور يستعد لإحياء حفل فني بدولة قطر في 29 من الشهر الجاري، في إطار فعاليات مهرجان سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، و4 فبراير بمدينة دوسلدورف بألمانيا و14 فبراير بعاصمة الأنوار باريس بمناسبة عيد الحب.

شاهد أيضاً

مهرجان ” نجوم كناوا ” من 16 إلى 20 غشت الجاري بالدار البيضاء

تحتضن العاصمة الاقتصادية خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و 20 غشت الجاري، النسخة الثامنة …